recent
أخبار ساخنة

جوجل كروم يستحوذ على 70 % من متصفحى الانترنت

الصفحة الرئيسية

تعتبر متصفحات البحث من الاشياء المهمه جدا لمتصفحى الانترنت بما تقدمه من مميزات لمستخدميها تجعل تصفحهم للانترنت اكثر سهولة و سرعة للوصول الى صفحات الانترنت و المواقع المختلفة وبالاضافة الى العديد من المميزات الاخرى التى يقدمها كل متصفح مقارنة بالمتصفحات الاخرى.

و قد اظهرت دراسة حديثة لاحصائية عن المتصفحات الى استحواذ متصفح جوجل كروم على نسبة 70 % من اجمالى مستخدمى شبكة الانترنت بفارق كبير جدا عن منافسية من المتصفحات الاخرى حيث جاء فى المركز التانى متصفح مايكروسوفت ايدج و فى المركز الثالث متصفح فاير فوكس.
و بحسب احصائية موقع Net applications فقد توزعت النسبة بسيطرة متصفح جوجل كروم على 70 % من النسبة و جاء متصفح Microsoft edge فى المركز التانى بنسبة 10 % بعد التطوير والتحسن الكبير فيه الفترة السابقة و استحواذه على ثقة مستخدمية مرة اخرى,و جاء متصفح فاير فوكس بالمركز التالت بنسبة 7.2 % حسشب احصائية حتى نهاية شهر مايو الماضى.

و من المتوقع تحسن و زيادة نسبة استخدام متصفح Microsoft edge خلال الفترة القادمه بعد سلاسة استخدامة والتطور الكبير به من خلال الاعتماد على منصة كروميوم ليغير الفكرة السابقة عن متصفح الشركة انترنتيت اكسبلورر.

اما بالنسبة لمتصفح جوجل كروم المسيطر على السوق حاليا فمن المتوقع استمراره على القمة خلال الفترة الحالية و ذلك نظرا للسلاسة و المميزات العالية التى يقدمها لمستخدمية .
شكرا لكم و بالتوفيق للجميع
google-playkhamsatmostaqltradent