recent
أخبار ساخنة

احذر هذه الصورة على هاتفك

الصفحة الرئيسية

هذه الصورة قد تؤدى لتعطيل هاتفك اذا تم تعيينها كصورة خلفية فى هاتفك الذكى و يصبح الهاتف غير قادر على العمل حيث تم لابلاغ عن هذه الصورة من قبل Ice universe على تويتر و هو حساب خاص بالهواتف الذكية و كل ما هو جديد فيها و فى عالم الاندرويد.

حيث تم اختبار هذه الصورة على هاتفين الأول هاتف " Mate 20 pro" و كذلك هاتف "Google pixel 2" حيث تم تعطلهما بشكل مباشر بعد استخدام هذه الصورة في الخلفيه و رغم المحاولات المتعدده لتشغيل الهاتفين الا ان هذا لم ينجح حيث لم ينجح الهاتف فى تخطى رمز الامان مع محاولة تشغيل الهاتف بأستمرار ,
و فى النهاية ظهرت رسالة على شاشة جهاو "Google pixel 2" تفيد بان الهاتف لا يمكنة البدء بعملية التشغيل و عرض رسالة المحاولة مره اخرى ثم رسالة  ضبط باعدادات المصنع.
و عاد جهاز "Google pixel 2 " الى طبيعتة بعد استخدام خيار اعادة ضبط المصنع و لكن فقد الهاتف جميع البيانات الموجودة علية بالطبع.


و قد نشر عشرات المستخدمين الاخرين نفس المشكلة و اكدوها و قام احد الاشخاص و يدعى Sebastian مقطع فيديو يأكد المشكلة  و اكد ان انها اثرت على هاتفه الاندرويد.

و ليس هناك اى تفسير لهذه المشكلة و سبب حدوث ذلك لكن من الملاحظ ان الصورة تسببت بمشكلة لعلامات تجارية متعددة ذات شهرة ,حيث من الواضح ان الصورة تتعارض مع الى حد ما مع مشكلة اساسية فى نظام التشغيل الاشهر اندرويد و من الممكن ان يقوم بعض المتسللين بتصميم هذه الصورة للاستفادة من ثغره فى نظام اندرويد.

و نشر حساب Ice universe تحذير و قال انه لا يشجع اى شخص على محاولة استخدام هذه الصورة و تعيينها كصورة للخلفية و اذا تعرضت لهذه المشكلة فيجب عليك القيام بأعادة ضبط المصنع لهاتفك بعدها سيصبح هاتفك يعمل بشكل تام.
شكرا لكم و بالتوفيق للجميع
google-playkhamsatmostaqltradent