recent
أخبار ساخنة

تردد قناة Fear Tv الجديد

تردد قناة Fear TV الجديد


 في السادس و العشرين من يونيو عام 2023 تم افتتاح قناة Fear TV علي قمر نايل سات و هي القناة المتخصصة في أفلام الأجنبية و خاصة افلام الرعب. 

حيث تم عرض مجموعة كبيرة من أفلام الاجنبية علي القناة التي اشتهرت في جميع أنحاء الوطن العربي سريعا نظرا لأنها متخصصة في ألافلام الأجنبية و خاصة افلام الاكشن و افلام الرعب الشيقة التي يعشقها الكثير .

و لكن بعد فترة قليلة توقفت القناة عن العمل مما أدى الي صدمة لجميع عشاق القناة لأنها كانت تعرض أفلام شيقة جدا يعشقها الكثيرين و اصدرت ادارة القناة بيان علي صفحة القناة علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك اوضحت فيه ان القناة توقفت عن البث بسبب شكوى الكثيرين في الوطن العربي من عدم إمكانية استقبال القناة في بلادهم ، لذلك سنتوقف عن البث مع وعد ادارة القناة بالعودة قريبا لتكون القناة علي حزمه عامة حتي يتمكن الكثيرين من استقبال القناة .
و طلبت ادارة القناة من متابعيها ان يقوموا بكتابة الافلام التي يعشقوها  و التي يحبون ان يروها علي القناة حتي عند عودة البث مرة أخرى يقوموا بعرضها لهم .

و في الثلاثون من اغسطس عام 2023 اصدرت ادارة القناة Fear TV بيان اخر اوضحت فيه عودة البث مرة أخرى للقناة علي الحزمة العامة ليكون بإمكان جميع المشاهدين في الوطن العربي مشاهدة قناتهم المفضلة للأفلام الأجنبية  الشيقة  قناة Fear TV.

تردد قناة  Fear TV الجديد

تردد  : 10815 
الاستقطاب :  افقى (H) 
معدل الترميز : 27500

تردد قناة Fear TV الجديد 
google-playkhamsatmostaqltradent