recent
أخبار ساخنة

واتساب يعلن مجموعة مزايا جديدة سيتم اضافتها للتطبيق


اعلن تطبيق واتساب عن نيته اطلاق مجموعة من المميزات الجديدة التى ستكون متاحة قريبا للمستخدمين منها رمز الكيو ار "QR" لاضافة جهات الاتصال بسرعة و كذلك المزيد من الملصقات المتحركة"ستيكرز" الرائعة و كذلك اضافة الوضع المظلم الى واتساب اجهزة الكبيوتر .

تطبيق واتساب المملوك الى شركة فيسبوك التى تضم مليار مستخدم حول العالم كان قد نشر مدونة هذا الاسبوع عدد فيها المميزات الجديدة القادمة للتطبيق الاكثر شعبية حول العالم ,و من هذه المميزات الجديدة هو رمز QR الذي سيسمح للمستخدمين باضافة مستخدمين اخرين من خلال هذا الرمز حيث سيكون لكل مستخدم رمز QR  يستطيع من خلالة اضافة مستخدم اخر بسهولة و سرعة ,فعندما كان مستخدم فى السابق يريد اضافة مستخدم اخر كان عليه كتابة اسمه و رقمة اما الان مع هذا الميزة الجديدة فسيكون ذلك اسهل بكثير حيث انة عندما تلتقى مستخدم و تريد اضافتة فقط سيتوجب عليك مسح رمز الكيو ار "QR" ضوئيا عن طريق كاميرا الهاتف .

و بعد ان تم اضافة ميزة الوضع المظلم الى اجهزة الهاتف التى تعمل بنظام "اى او اس" و "اندرويد" الان يأتى دور الكمبيوتر لاضافة ميزة الوضع المظلم الى تطبيق واتساب لاجهزة سطح المكتب .

مع مجموعة جديدة من الملصقات المتحركة "الستيكرز " الرائعة  التى ستجعل التفاعل اثناء المحادثات اكثر متعة على التطبيق الذى يسعى دائما لاضافة العديد من الملصقات .

و مع تفشي فيرس كورونا و الاعتماد المتزايد على تطبيقات الفيديو قام واتساب بتطوير محادثات الفيديو حيث سيسمح التطبيق بدخول 8 اشخاص الى محادثة فيديو واحدة مع اتاحة ميزة تكبير او تصغير صورة شخص واحد فى المحادثة,
كما اعلن واتساب انه سيضيف زر الفيديو لمجموعات المحادثات عليه و الذي سيمكن المستخدم من دعوة جميع اعضاء محادثة الفيديو بنقرة زر واحدة فقط.

ووفقا لما اعلنة واتساب فان كل هذه المميزات الرائعة سيتم اضافتها للتطبيق فى الاسابيع القلية المقبلة.
google-playkhamsatmostaqltradent