recent
أخبار ساخنة

اوبرا Opera متصفح الويب يضيف محفظة للعملات الالكترونية

الصفحة الرئيسية



أعلنت الشركة النرويجية التى تمتلك متصفح الويب الشهير اوبرا Opera عن استعدادتها لمنح مستخدمى نظام التشغيل اندرويد محفظة الكترونية للعملات الالكترونية المشفرة,و قالت الشركة انها تقوم باختبار اضافة محفظة عملات رقمية مدمجة ضمن النسخة التجريبية الخاصة بمتصفحها على نظام التشغيل اندرويد و تعد هذه الخطوة الاحدث للمتصفح بما يتعلق بالعملات الرقمية و التى تتمنى من خلالها ان تساعد على جعل الشبكة اللامركزية اكثر قابلية و للاستخدام و اكثر انتشارا.

و سوف تشمل هذه النسخة من المحفظة على حل لتخزين عملة اثريوم فى البداية على ان يتم اضافة عملات رقمية اخرى لاحقا,بحيث سيتمكن مستثمرو الاثريوم الذين يستخدمون اوبرا من الوصول الى حسابتهم بسهولة اذا تم تشغيل هذه الميزة .

و سوف تتيح هذه الميزة امكانية ارسال و استقبال العملات الالكترونية بشكل فورى و تامين محفظتك من خلال رمز المرور الخاص بالهاتف او ميزة الامان البيومترية للهاتف كنظام القفل بالبصمة الخاص بنظام اندرويد , و بهذا يكون متصفح Opera هو اول متصفح يقدم محفظة تشفير مدمجة مما يمهد الطريق لظهور ميزات متشابهة فى المتصفحات الاخرى.

و قالت الشركة اننا نعتقد ان الويب سيكون واجهة لشبكة لامركزية فى المستقبل و لهذا اخترنا متصفحنا لسد الفجوة و يمكن للمتصفح ان يزيد دورة كأداة مهمه للوصول الى المعلومات و اجراء تعاملات عبر الانترنت .

و قالت الشركة ايضا انه على الرغم من ان القائمة الحالية للتجار الذين يقبلون الدفع بالعنلات المشفرة محدود الا اننا نعتقد ان العملات المشفرة ستصبح اكثر شعبية في المستقبل و سيكون من السهل استخدامها .



google-playkhamsatmostaqltradent